الشروط والأحكام

شروط الاستخدام

عميلنا العزيز: نشكر لك زيارتك لمتجر نفار. هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا الموقع. الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع. يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه. إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية الشراء، ويحتفظ متجر نفار بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات. وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. لذلك، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات. حيث يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.

العلامات التجارية وحق النشر

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملكا لمؤسسة نفار المسجلة في المملكة العربية السعودية، مدينة بريدة برقم (1131054888)، وإن كل محتويات الموقع محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية. جميع حقوق النشر محفوظة.

الأطراف الثالثة

نستعين في متجر نفار بأطراف ثالثة، في عمليتي الدفع والشحن، ففي حال حدوث أي إخفاق لدى هذه الجهات فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا.

الشحن

سوف يقوم متجر نفار  بشحن الطلب إلى العنوان الذي يتم تزويدنا به. يستغرق الشحن سبع ايام عمل كحد أقصى على حسب منطقة السكن في المملكة العربية السعودية.

سياسة إرجاع واستبدال السلع

إذا لم تعد لديك رغبة في الاحتفاظ بمنتج أو أكثر من منتجاتنا بعد طلبه، فإنك تستطيع إرجاعه او استبداله وفقاً لسياستنا التالية:

الإرجاع/

يمكنك إرجاع المنتج أو المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل واسترداد المبلغ المدفوع بالكامل. يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@nefar.sa لإبلاغنا بالمنتجات التي تود إرجاعها، على أن تتضمن الرسالة رقم الطلب الخاص بك. كما يجب إرجاع المنتجات بالعبوة أو التغليف الأصلي لها كما استلمتها، وأن تكون في حالتها الجديدة الأصلية دون أي استخدام أو تلف. وفي حالة عدم تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل، فنعتذر عن قبول طلب الإرجاع بعد هذه المدة أو رد المبلغ.

ويجب إرجاع المنتجات إلى معرضنا في بريدة أو معرضنا بالرياض  خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل. وإن كنت تريد إرجاع المنتجات من خلال أحد خدمات الشحن، فيُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@nefar.sa برقم تتبع الشحنة خلال 7 أيام من استلامك للطلب. يجب توصيل المنتجات المراد إرجاعها إلى أحد العنوانين المذكورة أدناه.

الاستبدال/

يمكنك استبدال المنتج أو المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل. بداية بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@nefar.sa لإبلاغنا بالمنتجات التي تود استبدالها والمنتجات البديلة، على أن تتضمن الرسالة رقم الطلب الخاص بك. كما يجب إرجاع المنتجات بالعبوة أو التغليف الأصلي لها كما استلمتها، وأن تكون في حالتها الجديدة الأصلية دون أي استخدام أو تلف. وفي حالة عدم تقديم طلب الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل، فنعتذر عن قبول طلب الاستبدال بعد هذه المدة أو رد المبلغ.

ويجب إرجاع المنتجات المطلوب استبدالها إلى معرضنا في بريدة أو معرضنا بالرياض  خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل. وإن كنت تريد إرجاع المنتجات من خلال أحد خدمات الشحن، فيُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@nefar.sa برقم تتبع الشحنة خلال 7 أيام من استلامك للطلب. يجب توصيل المنتجات المراد إرجاعها إلى أحد العنوانين التاليين:

عناوين الإرجاع والاستبدال:

لدينا خيارين لإرجاع السلع: بريدة والرياض

عنوان المعرض في الرياض: ( متوقف حالياً )

شركة نفار للتجارة

 5302 طريق انس بن مالك – حي الملقا

الرياض 13525 – 7503

جوال 0559850666

عنوان المستودع في بريدة:

شركة نفار للتجارة

4455 شارع البخاري – حي الريان

بريدة 52379 – 8792

جوال 0559850666

**لن يُقبل إرجاع المنتجات التالفة.

** لاتتحمل الشركة تكاليف الارجاع او التلف الحاصل بسبب شحن المرتجعات.

المنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استرداد قيمتها:

  • – بطاقات الهدايا
  • – المنتجات المشتراة ضمن عروض التخفيضات
  • – الطلبات الخاصة الموردة بإسم العميل

لطلب إرجاع او استرجاع أحد السلع، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني  info@nefar.sa مع الحرص على أن تتضمن رسالتك المعلومات التالية:

  • رقم الطلب الخاص بالسلع التي تود إرجاعها او استبدالها
  • أسماء المنتجات، وأرقام الوحدات، وعدد القطع المطلوب إرجاعها
  • وذكر المنتجات بالتفصيل للمنتجات البديلة في حال الاستبدال.

سيصلك رد خدمة العملاء مصحوباً بإرشادات الإرجاع خلال 24 ساعة.

يتم رد القيمة النقدية المدفوعة للمنتج أو المنتجات المطلوب إرجاعها او فرق الاستبدال من خلال نفس طريقة الدفع الأصلية.

رد المال

بمجرد وصول المنتجات وفحصها والتأكد من سلامتها، سنرسل لك بريد إلكتروني لإخطارك بأننا استلمنا المنتجات التي طلبت إرجاعها. وسنخطرك أيضاً بقبول أو رفض طلب رد المال. إذا قبلنا طلبك، ستبدأ إجراءات عملية رد المال، ويُرجع تلقائياً إلى بطاقتك الإئتمانية أو وسيلة الدفع الأصلية، وذلك خلال 10 إلى 45 يوم عمل.

تأخر أو فشل عملية رد المال

إن لم تتلق أموالك بعد، راجع حسابك البنكي مرة أخرى كخطوة أولى. ثم تواصل مع شركة البطاقات الإئتمانية الخاصة بك لأن الطلب قد يستغرق بعض الوقت حتى يتم تأكيده بشكل رسمي. بعد ذلك، تواصل مع البنك الخاص بك. عادة ما تستغرق الإجراءات المتعلقة بطلبات رد المال بعض الوقت قبل إيداع المبلغ.

إذا قمت بذلك كله ولم تتلق نقودك بعد، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@nefar.sa

التصفيات

إذا كانت السلعة جزء من عروض التصفية او التخفيضات فإنها تصبح غير مؤهلة لطلبات الإرجاع أو الاستبدال.

الإلغاء

يستطيع العميل إلغاء طلبه في خلال 24 من تحرير الطلب. إذا كان طلبك تم شحنه بالفعل، فإننا لا نستطيع إلغاء الطلب، لكن إذا كانت محتويات طلبك مستوفية لشروط الإرجاع فسيكون بإمكانك إرجاعها وفقاً لسياستنا أعلاه.

الشحن والتوصيل

(داخل السعودية)

  • رسوم الشحن 45 ريال.
  • شحن مجاني للمشتريات أكثر من (500) ريال.

(خارج السعودية)

  • رسوم الشحن تكون بالتفاهم عبر الهاتف.